اصالة عن تهديدها بالقتل: اعتدتُ على وجود أشخاص جبناء

75

حصرى بوست _ متابعات

123*123

قالت المطربة السورية أصالة، انها شعرت بالندم الشديد عن ما فعلته في حلقة برنامج Arab Idol، التي كانت ضيفة عليها، مؤخرًا، حيث ظهرت خلالها في غاية التوتر، وكشفت أصالة، أنها تلقت الكثير من الرسائل قبل صعودها على مسرح Arab Idol، والتي تحتوي على تهديدات بالقتل، وهو ما جعلها تشعر بتوتر شديد خاصة أن أولادها كانوا معها.

وأضافت في تصريحات صحفية لها: "كنتُ متضايقة من نفسي ومن تصرّفاتي، ووجود أولادي معي زاد من توتّري. لو كنتُ وحدي، لاختلف الوضع، فقد اعتدتُ على وجود أشخاص جبناء بلا أدب، يختبئون وراء الرسائل ويوجهون الشتائم، مع العلم أنّني لم أخطئ في حق أحد، ولم أصف أحدًا بالمجرم أو أشتمه أو أسيء إليه، حتى لو كانت وجهات نظرنا مختلفة تمامًا، أتمنى أن يبقوا أصدقائي بعيدًا عن الخلافات، وبالعودة إلى ذلك اليوم، لم يكن يومي".

وتابعت: "كنتُ متعبة لدرجة أنّني بكيتُ بين الأغنية والأغنية، لأنّني لم أتخيّل أن يكون هذا الإنسان الذي أدعمه دائمًا وأتعاطف معه بهذه القسوة، ولكنّني أتذكّر مشاهد القتل والدمار وأقول إنّ هناك أشخاصًا بلا قلب، عندما أغنّي أكون في قمّة مشاعري، وأي كلمة صعبة قادرة على تدميري وإزعاجي، فمشاعري تكون مرهفة، لأنّني عندما أغنّي أتخيّل دنيا أخرى، وكما قلتُ لك لا أتفوّه بأي عبارة سلبية في أغنياتي".

واوضحت:"أخطأتُ لأنّني قمتُ بأمور تتعارض مع مبادئي وشخصيتي، فكنتُ متوتّرة، ناهيك عن أنّني ارتديتُ ثلاثة فساتين وغيّرت ثلاث مرّات إطلالاتي وندمتُ على ذلك، وشعرتُ أنّني لم أكن مرتاحة، فكان الأجدر بي أن أطلب من إدارة المحطّة أن أقدّم مرّة واحدة ما لديّ من أغنيات وأخرج من دون تبديل، وكان عليهم أن يقرروا، فإما الموافقة أو الرفض".