السيسي في شرم الشيخ لافتتاح مؤتمر الشباب

412

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، إلى مدينة شرم الشيخ للمشاركة في فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب الذي ينطلق غدا الثلاثاء تحت رعايته في ختام عام الشباب المصري، والذي يعد ملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومختلف مؤسساتها، مع مجموعة من الشباب المصري الواعد الذي يطمح في مستقبل أفضل لوطنه برؤية وتخطيط وحوار بناء.

ويستمر المؤتمر الوطنى لمدة ثلاثة أيام لينتهي الخميس المقبل، في مدينة شرم الشيخ، ويعد هذا الحدث قناة اتصال حقيقية وفعالة بين الحكومة المصرية والشباب الواعد من جميع أنحاء الجمهورية الذين يعبرون بصدق وإخلاص عن شباب الجامعات والقوى السياسية والإعلاميينوالأحزاب وشباب الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي بجانب الشباب في ماراثون بمدينة شرم الشيخ؛ لتوجيه رسالة سلام من شباب مصر للعالم أجمع لنشر الأمل في الحياة والعزيمة والإرادة لمواجهة التحديات؛ ودعوة للمشاركة في إعلاء قيمة السلام.

وينطلق ماراثون السلام من مدينة شرم الشيخ بوصفها مدينة السلام مع شروق شمس يوم جديد يبث الأمل والسلام للعالم، ويأتي ذلك الماراثون خلال فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب والذي يأتى في ختام عام الشباب المصرى.

ويطلق الرئيس السيسي خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، جائزة الإبداع السنوىللشباب، وهي جائزة سنوية موجهة للشباب المتفوق في كل المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية.

مشاركة