السيسي يلتقي بـ 100 شاب لاستعراض الاوضاع الداخلية

260

يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الثلاثاء، مع 100 شاب وذلك على هامش فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب والمنعقد حاليا في مدينة شرم الشيخ.

ومن المقرر أن يشمل اللقاء رؤية وتخطيط مصر للمستقبل وأهم ما يشغل عقول الشباب.

ومن المقرر أيضا أن يستعرض السيسي خلاله تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر فضلا عن المواقف المصرية إزاء القضايا الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط.

ويتناول الرئيس فيها الموضوعات على الصعيدين الداخلي خاصة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية والجهود المبذولة لإحداث نهضة تنموية واجتذاب طاقات الشباب من أجل بناء المستقبل بالتزامن مع جهود مواجهة قوى التطرف والأفكار التي تسعى إلى نشرها بجانب عدد من مستجدات الوضع الإقليمي بجانب استعراض آلية العمل على تنفيذ برنامج شامل طموح لدفع عملية التنمية حتى عام 2030 وتأسيس دولة المؤسسات وسيادة القانون التي تحترم القضاء وتضمن استقلاله وتفعل مبدأ الفصل بين السلطات.

يذكر أن الرئيس السيسي افتتح صباح اليوم المؤتمر الوطنى الأول للشباب المُنعقد في مدينة شرم الشيخ بمشاركة 3000 شاب من مختلف المحافظات والجامعات والأحزاب السياسية، بحضور رئيس الوزراء، والعديد من الوزراء وكبار مسئولي الدولة والقيادات السياسية والعلمية والدينية والخبراء الاقتصاديين والأحزاب السياسية.