القبض على الراقصة المغربية المتهمة بإهانة المصريين في قضية نصب

89

كتب : حصرى بوست

لقت قوات مباحث الجيزة القبض على الراقصة المغربية ميار جازولي، على خلفية بلاغ مقدم ضدها يتهمها بالنصب.

بداية الواقعة كانت ببلاغ تلقته نقطة شرطة المهندسين من مواطنين يتهمون الراقصة المغربية بالنصب عليهم في شركة بينهم، وبناء عليه تحركت قوة من مباحث النقطة وألقت القبض على الراقصة.

تحرر محضر بالواقعة، وتحفظت القوات عليها ورحلتها لقسم شرطة العجوزة، تمهيدا لعرضها صباح اليوم الإثنين على النيابة.

جدير بالذكر أن تلك الواقعة ليست الأولى التي تتعلق بميار الراقصة المغربية خلال الأيام الأخيرة، بعدما أثار مقطع فيديو لها غضب الصحفيين، ظهرت خلاله موجهة إهانات بالغة في حقهم، وتقدم بعدها سيد أبو عبلة، المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضدها يطالب فيه باتخاذ اللازم تجاهها، على غرار اللبنانية منى مذبوح التي تم إحالتها للمحاكمة العاجلة بتهمة إهانة المصريين.

وقال المحامي في بلاغه الذي قيد برقم 6648 لسنة 2018 إن ميار جازولي نشرت على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وجهت فيه إهانات بالغة إلى الصحافة المصرية والصحفيين المصريين بشكل سافر وبألفاظ نابية متهمة الصحافة والصحفيين بأنهم مرتشون، فارتكبت هذه الجريمة التي تمثل سبا وقذفا لقطاع من المصريين بل من النخبة المصرية وهى المنوط بها نقل نبض الشعب والتعبير عنه والتأثير في الرأي العام المصري وصناعته.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة غريبة ومريبة في ذات الوقت وكأنها مقصودة (وهي إهانة مصر والمصريين من بعض أولئك الوافدين على مجتمعنا) والغريب أن ذلك يحدث وهم بين جنباتنا وفى داخل بلادنا ومن بعض الفاشلين من الوافدين وفي جرأة غريبة.

123*123

وأرفق المحامى، الفيديو الذي تسبب فيه الراقصة المغربية المصريين، وعددا من الصور شبه العارية لها مشيرا إلى إعلانها عن طرح كليب دينى في شهر رمضان مما يتنافى مع الشهر الكريم وقيم المجتم

مشاركة