الليثي معلقا على توقف برنامجه: سأخضع لجراحة عاجلة

346
123*123

علق الإعلامي عمرو الليثي، على قرار توقف برنامجه بشاشة قناة "الحياة" بقوله :" إنه بدأ منذ الجمعة إجراء عدد من الفحوصات الطبية والتحاليل، تمهيدا لجراحة عاجلة في "الغدة الدرقية"، فيما اكتفى مصدر من قناة الحياة في بيان صحفي بالتأكيد على أن "الليثي" بدأت إجازته السنوية دون توضيح أسباب.

ووفقا لمصادر إعلامية فأن موافقة "الحياة" على حصول "الليثي" على إجازة، جاءت لامتصاص حالة الهجوم الذي تعرضت له القناة والإعلامي عقب الانتشار الواسع لفيديو "أنا خريج توك توك" من حلقة الأربعاء الماضي لبرنامج "واحد من الناس"، يتحدث فيه أحد المواطنين عن الحالة الاقتصادية السيئة التي تمر بها البلاد.

وكان أول القرارات لتجاوز الأزمة، حذف الفيديو من صفحة عمرو الليثي، الذي برر ذلك، بأنه جاء بناء على طلب من قناة "الحياة" المالكة لحقوق البرنامج والتي ترغب في أن يشاهد الجمهور الفيديو من خلال موقعها الرسمي على موقع "يوتيوب" فقط، ولكن ما حدث أن القناة حذفته هي أيضا من موقعها.

ورغم أن القناة أعلنت أن سبب غياب الليثي هو حصوله على إجازة سنوية كانت مقررة، إلا أنها منعت بث البرنامج في موعده الخميس الماضي، وعرضت فيلما عربيا بدلا منه دون اعتذار أو توضيح لأسباب عدم العرض، خاصة وأنها كانت قد أعلنت بالفعل عن هذة الحلقة قبلها بيوم على شريط الأخبار.