انتبه.. من خيانة زوجتك إذا كانت تعمل فى هذه المهن

548

من أكثر الأزمات التى قد تواجه الكثير من الأزواج وتسبب فى هدم الأٍسرة هى الخيانة,والتى تكون سبب رئيسى فى حدوث الانفصال بين الزوجين خاصة وان الكثير من الزوجات لا تتقبل فكرة خيانة الشريك لها حتى وان كان بينهم أطفال لذا دومًا ما تحاول النساء إرضاء أزواجهم بشتى الطرق من أجل الحفاظ على الأٍسرة والمنزل من الانهيار, وبحسب دراسة حديثة فقد أُثبتت أن أًصحاب أعمال المصارف والسماسرة يميلون إلى خيانة شركائهم مع زميل العمل أكثر من الطيارين، ومضيفات الطيران، والأطباء والممرضات.

وجاءت هذه النتائج بعد استطلاع للرأي أُجري على 5658 امرأة، خانت شريكها عبر موقع فيكتوريا ميلان للتعارف الخاصّ بالمتزوّجين.

وكشف الاستطلاع أن اثنين من بين ثلاثة نساء (أيّ 65٪) يخنّ أزواجهم في العمل.

ويشير القيمون على هذا الاستطلاع، إلى أنّ الخيانة خلال العمل تجعل الدوام أكثر إثارة بالنسبة للسيدات والرجال,ولكن الجانب السلبي من هذه الخيانات، بالنسبة لـ 70٪ من النساء اللواتي شملهنّ الاستطلاع، أنّ هناك احتمالاً لإنهاء العلاقة بالزميل بشكلٍ سيء جداً.

كما أنّ نسبة اكتشاف الزوج لخيانة زوجته يصل حتى 21% إذا كان الطرف الآخر زميلها في العمل.

كما تتعرّض الحياة المهنية للمشاكل بنسبة 10% إذا كانت الخيانة مع زميل في العمل..

بالترتيب التنازلي: في هذه الوظائف يميل الفرد إلى الخيانة أكثر:

الوظائف المالية ,وكذلك وظائف الطيران ,والرعاية الصحية,وظائف إدارة الأعمال ,والوظائف الرياضية (المدرّبين الرياضيين),الوظائف الفنيّة (عارضات الأزياء، المصوّرين، الموسيقيين),وظائف علوم الإعلام والاتصال (الصحفيون، العلاقات العامة),الوظائف القانونية

123*123

 

مشاركة