بالصور | التجاري الدولي-مصر (CIB) ضمن مناهج كلية لندن للأعمال

149
123*123

 

كتب:نبيل سيف

فى سابقة هى الاولى من نوعها بالشرق الاوسط  ، أعلنت كلية لندن لإدارة الأعمال (London Business School) عن ادراج البنك التجاري الدولي-مصر (CIB) ضمن الدراسات التي تقدمها الكلية والخاصة بنماذج الأعمال الناجحة.

 

 

ويعد البنك أول مؤسسة بالشرق الأوسط يتم إدراجها وضمها إلى مناهج معهد القيادة التابع لكلية لندن للأعمال، والتي تعد واحدة من أفضل خمس كليات لإدارة الأعمال على مستوى العالم.

وكانت كلية لندن لإدارة الأعمال،قد اقامت  بالمشاركة مع معهد القيادة التابع للكلية Leadership Institute- جلسة نقاشية خاصة يوم الخميس 14 يونيو 2018 في مقر الكلية بلندن.

 

 

 

 وذلك بعنوان "قيادة التحولات الكبرى وقت الأزمات: حوار مع البنك التجاري الدولي"، واستضافت خلالها السيد هشام عز العرب- رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي-مصر.

واستعرض عز العرب أهم ملامح تلك الدراسة النموذجية ونتائجها ونجاح البنك في إضافة وتعظيم القيمة لكل من العملاء والمساهمين والمجتمع المصري عبر الاستثمار في إدارة تحليل البيانات والارتقاء بالمواهب البشرية.

 

 

 

وجاء اختيار كلية لندن لإدارة الأعمال للبنك التجاري الدولي-مصر تقديرًا لريادته وتطور أعماله من خلال تبنيه منهجًا فعالاً يعتمد على إدارة وتحليلات البيانات وكذلك كفاءة ومهارة فريق العمل، مما مكّنه من مواجهة وتجاوز التحديات التي خيّمت على المشهد الاقتصادي بمصر خلال الآونة الأخيرة.