بالصور....تعاون بين الهانوف والسعودى الالمانى لتقديم خدمات صحية بجودة عالمية

78

كتب:نبيل سيف
اعلن رسميا بالقاهرة عن توقيع تعاون مشترك ببن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني و مع شركة الهانوف للسياحة بهدف إلى تقديم الخدمات و الرعاية الصحية للمرضى.


و تعد المستشفى السعودي الألماني من المستشفيات الرائدة في تقديم الرعاية الصحية ذات المعايير العالمية كما تعد شركة الهانوف من أهم الشركات العاملة بالسياحة على مستوى الوطن العربي و تملك خبرة كبيرة في مجال السياحة العامة و الدينية و الصحية .


ووقع الأستاذ أشرف شيحة رئيس مجلس إدارة شركة الهانوف للسياحة ،و السيد الأستاذ مكارم صبحي بترجي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني و سعادة و بحضور الدكتور محمد حبلص المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة .

و يشارك فريق السياحة العلاجية في المستشفى السعودي الألماني و شركة الهانوف معاً لدعم احتياجات المرضى وتيسير احتياجات الأفراد الراغبين بالحصول على أفضل الخدمات الطبية ذات المعايير العالمية و بأسعار تقل كثيرا عن الدول الآسيوية أو الأوربية .


جديرا بالذكر هذا التعاون يأتي كخطوة نحو تحقيق أعلى معايير الخدمات الطبية و التي منطقة الشرق الأوسط تميزت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في تقديم الخدمات الصحية على كافة التخصصات الطبية .