بالصور...كانون الشرق الأوسط تحتفي بالأداء المميز لشركائها في قنوات التوزيع

90
123*123

 

كتب:نبيل سيف

 احتفت شركة كانون الشرق الأوسط بالأداء المميز لشركائها في قنوات التوزيع، حيث كرمت 8 شركاء خلال فعاليات الدورة التاسعة من حفل توزيع جوائز كانون الشرق الأوسط لقنوات التوزيع.

وباتت هذه الجوائز تشكل منصة تفاعلية هامة للإشادة بالأعمال المتميزة، وممارسات البيع المبتكرة.

 وشهد الحفل مشاركة أكثر من 100 شركة توزيع رئيسية في مجال تقنية المعلومات، ممن استعرضوا أفضل الحلول وممارسات الأعمال المبتكرة أمام أقرانهم ونظرائهم في هذا المجال.

و تعد هذه الجوائز بمثابة حافز هام للشركاء للتفوق والنجاح، وتمكينهم كذلك من الارتقاء بأعمالهم ليحظوا بمكانة رائدة في هذا المجال.

 ولتجسيد هذه الأهداف، وضعت شركة كانون خارطة طريق واضحة ومدروسة لدعم مسيرة نمو وتطور الشركاء، فضلاً عن الإشادة بالإنجازات، وتوفير الشفافية الكافية لقياس مستوى النجاحات المحققة.

 

وقد تم تصنيف فئات الفائزين وفقاً لأفضل ممارسات بيع منتجات كانون المبتكرة خلال العام الماضي، فقد حصل ستة شركاء من قنوات التوزيع على جائزة "أفضل أداء" ضمن فئتي الأعمال الموجهة للمستهلكين B2C والأعمال الموجة للشركات B2B، وهم شركة تينا تكنولوجي، وشركة إيرث غيت تريدنغ، وشركة بلو بيل كومبيوترز، وشركة النوري للكمبيوترات، وشركة إيرا كومبيوترز.

 كما فاز اثنان من شركاء التوزيع بجائزة "الشريك الاستراتيجي على المدى الطويل"، وهما شركة أكسنت أوفيس سبلايز، وشركة حميد بوجيل لتجارة الكمبيوتر. في حين نالت شركة كوبيير إنترناشيونال تريدنغ جائزة "الأداء العام".

و قال فنكاتاسوبرامانيان هاريهاران، مدير وحدة الأجهزة المخصصة للمستهلكين في كانون الشرق الأوسط: "تبدي شركة كانون أعلى درجات الالتزام بدعم شركائها في قنوات التوزيع، وذلك من أجل ضمان توفير تجربة شراء عالية الاعتمادية والثقة للمستخدمين النهائيين.

ومن جانبه قال شادي بخور، مدير الوحدة التجارية في كانون الشرق الأوسط: "بات حفل الجوائز السنوي يوفر منصة تفاعلية تساهم في توطيد علاقتنا بشركائنا، وتشييد بأدائهم المميز، كما أننا نسعى إلى تسليح شركائنا بالأدوات اللازمة والضرورية التي تمكنهم من لتلبية احتياجات العملاء.