بالصور| نجوم فيلم " قلب امة " في الكويت والسبكى سعيد برد الفعل

160
123*123

 

كتب:نبيل سيف

ازدحمت القاعة – 14 – ضمن سلسلة صالات – سينسكيب – في مجمع – 360 – بالجماهيروالاعلاميين  الذين كانوا  في استقبال نجوم الفيلم الكوميدي – قلب امة – .

وفي مقدمتهم المنتج الكبير احمد السبكي وهشام ماجد وشيكو وحشد متميز من رجال الصحافة والاعلام .

وفي تصريح خاص أشار المنتج الكبير احمد السبكي الى عمق العلاقات التى تجمع بين الكويت وجمهورية مصر العربية والذي تغطى كافة المستويات . ومن بينها الجانب الفنى والسينمائي على وجه الخصوص . واكد بان لمس ومن خلال زيارته الثانية وبالتعاون مع – سينسكيب - المستوى الرفيع للجمهور الكويتي والذى وصفة ب – الجمهور المتذوق – والمتابع المتميز لجديد السينما العربية والعالمية على حد سواء .

 

كما نوه السبكي بالتعاون البناء بين شركة السبكي فيلم للانتاج السينمائي وسينسكيب والتى تعود لمرحلة مبكرة من الشروع بالانتاج الفنى . مشدد على ان السوق الكويتية والخليجية بشكل عام تمثل الجناح الثاني الذى تحلق به السينما العربية الى افاق ابعد وارحب .

 

من جانبة قال رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى للشركة العالمية لتوزيع الافلام وهي احدي الشركات التابعة لشركة السينما الكويتية الوطنية بان حضور نجوم فيلم – قلب امة – يأتى ترسيخا لقيم التعاون الفني المصري – الكويتي .

واشار بان فيلم – قلب امة -  ينطلق في صالات العرض في الكويت محققا نجاحا واقبالا جماهيريا لافتا لاسلوبة الكوميدي ومساحة المغامرات ومجموعة النجوم الذين يزدحم بهم هذا العمل السينمائي الذى يصلح لكافة افراد الاسرة .

 

 

بدوره قال النجم هشام ماجد : انها الزيارة الاولي لى لدولة الكويت الحبيبة وحتما لن تكون الاخيرة للاستقبال والحفاوة الذين حظينا بها على مدي اليومين الماضيين والتى تؤكد طبيعة العلاقة التى تجمع مصر والكويت وشعبيهما . كما سعدت بردود الافعال التى رصدها وسمعتها من الجمهور الكويتي وايضا من النقاد والاعلاميين الذين التقينا بهم خلال هذة الزيارة . وقد لمست عن قرب النهضة العمرانية الكبيرة التى تعيشها دولة الكويت .

فيما قال النجم شيكو : سعدت بالاستقبال وكانت المفاجاة بمبادرة الاخ هشام الغانم بالاحتفال بعيد ميلادي مع الجمهور والاعلاميين الذين التقينا بهم خلال هذة الزيارة التى ستعمل على مد المزيد من جسور التواصل والتعاون الفنى المشترك . متمنيا ان ينال الفيلم مزيد من الاقبال والنجاح في الاسواق الكويتية والخليجية شانها شان الاسواق المصرية .

 

وفي ختام تصريحة قال المنتج الكبير احمد السبكي :

سعيد بالنجاح الذى يحققة فيلم – قلب امة – للمخرج عمرو صلاح . سواء في صالات العرض المصرية او دول الخليج العربية . ونشير الى اننا بصدد اطلاق مجموعة من احدث نتاجات السينما المصرية بمشاركة اهم وابرز النجوم .