بلاغ ضد المذيع الإخواني الهارب صابر مشهور يتهمه بقلب نظام الحكم

470
تستأنف نيابات إستئناف الأسكندرية برئاسة المستشار سعيد عبد المحسن التحقيق في البلاغ المقدم من طارق محمود المحامي ضد صابر مشهور عضو جماعة الإخوان الإرهابية والمذيع بقناة الجزيرة الهارب حالياً الي تركيا .
ونص محمود في بلاغه بأن المدعو ابر مشهور نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر فيديو له دعا فيه أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية والتابعين لهم مهاجمة أفراد الجيش والشرطة وتجريدهم من السلاح .
 
وأضاف محمود بأن المقدم ضده البلاغ المنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية عضو فاعل بها ومنفذ للتعليمات الصادرة من التنظيم الدولي للإخوان من أجل التحريض على إحداث فوضى عارمة في البلاد وتكدير الأمن والسلم الإجتماعيين بطريق إستخدام القوة المسلحة ضد مؤسسات الدولة لقلب نظام الحكم وتغيير دستور الدولة ونظامها الجمهوري تمهيداً لتسهيل دخول الجماعات الإرهابية المسلحة التي تريد تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها .
 
 
كما أكد في بلاغه بأن ما أقدم عليه صابر مشهور يعد إرتكاب لجرائم الإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الإجتماعي والترويج بالقول والكتابة لقلب نظام الحكم وإشاعة بيانات وأخبار كاذبة بهدف تكدير الأمن والسلم الإجتماعيين وهي الأمور المؤثمة جميعاً طبقاً لقانون العقوبات .
 
 
كما عبر طارق محمود عن إستياءه من تلك التصريحات وأشار الي أنها تمثل إهانة للمؤسسة العسكرية والشرطية وتهدف الي هدم الروح المعنوية للجيش المصري الذي يخوض حرباً ضد الجماعات الإرهابية .
 
 
مشاركة