تستغل جهل زوجها وتتزوج أخر عليه!!

549

فى واقعه تهتز لها الأبدان قامت سيدة وتدعى "م .ش"ربة منزل بالجمع بين زوجين دون علم كلا منهما بالاخر،جاء ذلك عقب قيام المستشار على السيسى وكيل اول نيابة العجوزة بالامر بضبط واحضار السيدة "م.ش" لبحث البلاغ المقدم من السيد "م . ا" الزوج الاول لها واتهامها بالتزوير والزنا ،والجمع بين زوجين .

وكشفت تحقيقات النيابة عن ورود بلاغ إلى رئيس مباحث قسم العجوزة من "مصطفى. إ"، عامل رخام، يفيد بقيام زوجته "منار.ش.ف" بالجمع بينه وبين آخر، وأنه انتابه الشك في تصرفات زوجته المريبة خلال فترة زواجه منها، وأنها خلال الستة أشهر الأخيرة كانت كثيرة التحدث في الهاتف مستغلة عدم إجادته القراءة والكتابة وبسؤاله لها، تعلل ذلك بأنها تتحدث مع صديقتها "مروة"، وأثناء عبثه بهاتفها وجد محادثة هاتفية تجمعها بشخص آخر وفيها: "بحبك يا محمد".

وتابع حديثه: "اتصلت بنجل عمتي ويدعى خالد وطلبت منه أن يذهب لشقتي بمنطقة أرض اللواء لاستبيان الأمر ومعرفة ما تفعله زوجتي وعند وصولة للشقة فوجئ بخروج رجل منها فتشاجر معه وبسؤاله عن سبب وجوده كانت الفاجعة بتأكيده له أنها زوجته على سنه الله ورسوله، وأنها أوهمته بأن الشقة ملك شقيقها وبأنها تعيش برفقته، وبأنه يعمل أمين شرطة وعند زواجها منه منذ قرابة 6 أشهر أوهمته بأنه مطلقة".

123*123

 

مشاركة