محامى الفنان عادل السيوى | موكلى يتعرض لحملة تشهير والبصمة الوراثية شاهد

242
123*123

 

كتب:نبيل سيف

فى تطور جديد لازمة اتهام الفنان التشكيلى الدكتور / عادل السيوى  بعدم الاعتراف بابن له من صحفية ،وصف محاميه الامر بانه اداعاءات كاذبة وهروب من الحقيقة .

 

وقال   البيان الصادر عن الحقوقى ناصر امين محامى الدكتور السيوى  انه فى 2 يناير تقدم دفاع الدكتور / عادل السيوى للمحكمة المختصة بمذكرة دفاعه طالبا فيها بأحالة الدعوى إلى مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل البصمةالوراثيةdna رغم إن المحكمة لم ترغمنا على ذلك.

واضاف " .. لكنه و بناء على طلب الدكتور / عادل السيوى بادرنا بتقديم هذا الطلب (مرفق صورة المذكرة وموقع الطلب فيها) واثباته فى محضر الجلسة . ويمكن لاى شخص الاطلاع على ملف الدعوى ومحاضر الجلسات للتيقن والاستيثاق من ذلك قبل ترديد ايه مزاعم "

واشار البيان الى ان هذا الامر يقطع ويتضح معه كذب الإدعاء برفض الدكتور / عادل السيوى المثول للطب الشرعى لإجراء تحليل dna ، وعلي العكس من ذلك تماما فهو الذى أصر على تقديم طلب التحليل الى المحكمة ،لانه يرغب فى ابراء ساحته بكافة الطرق العلمية والشرعية والقضائية،

ودعى البيان المهتمين بالأمر  الى  تحرى الدقة والصدق والحقيقة والموضوعية فيما ينشر أو يثار، ومراعاة أن اتساع دائرة التشهير والاتهامات يشكل ضررا بالغا ليس على اطراف النزاع فقط .