راية للنظم راعى رسمى لمؤتمر  سيسكو كونكت 2018

195

كتب:نبيل سيف

      أعلنت راية للنظم الشركة المصرية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن مشاركتها في مؤتمر سيسكو كونكت 2018 Cisco Connect كراعي ماسي للمؤتمر ، والذي يعقد خلال الفترة من 2-3 مايو الحالي تحت شعار "وقتك الآن" .

ويسلط المؤتمر الضوء على كيفية مساهمة حلول سيسكو في دعم التحول الرقمي وتقدم الأعمال في السوق المصرية بما يتماشى مع استراتيجية ورؤية الحكومة المصرية 2030 نحو الإسراع لتطبيق منظومة التحول الرقمي.

      وقال المهندس هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية للنظم : " تأتي مشاركتنا في سيسكو كونكت 2018 نتيجة حرصنا الدائم على التواجد في الأحداث والفعاليات الهامة الخاصة بتكنولوجيا المعلومات لعرض كل ما هو جديد من حلول وتقنيات تقدمها الشركة لكافة قطاعات السوق المصرية مما يساعد الشركات على مواكبة التغيرات العالمية .

123*123

واشار عبد الرسول الى انه  نتيجة العلاقات القوية والشراكة الاستراتيجية  بين راية وسيسكو والتي تمتد لأكثر من 18 عاما في مصر تحرص راية سنويا على المشاركة في هذا الحدث الهام .

            كما تشارك راية أيضا كمتحدث رئيسي في جلسات المؤتمر وتستعرض عددا من الحلول والتقنيات الرائدة التي تتميز بها خاصة الحلول المتكاملة الموجهة لكافة قطاعات الدولة وبشكل خاص قطاع البنوك،  قطاع الاتصالات،والقطاع الحكومي بما يتماشى مع رؤية مصر2030   .