شاهد..أغرب إله يعبده الهنود!!

417

عرفت بلاد الهند منذ قديم الازل بوجود العديد من الديانات بها,وعبادة طوائف كثيرة فيها لاشياء غريبة,فعلى الرغم من تقدم العالم واكتشاف الانسان كل يوم لاختراعات حديثة الا انه لازالوا يعتقدون فى هذه الاشياء الغريبة التى يتعجب لها العالم بأسره,ولعل اخر تقاليعهم هو عبادة طفل من ذوى الاحتيجات الخاصة حيث يأتي الهنود إليه من أتباع الديانة الهندوسية ليقدموا له القرابين لاعتقادهم أنه إله.

وبحسب تقارير، فقد ولد الصبي الهندي برانشو في قرية جالندهار في ولاية البنجاب في الهند، في حالة طبية غامضة تركته بجبهة متورمة وملامح عميقة وعيون ضيقة، ما جعل أهل القرية هناك يعتقدون أنه طفل إلهي.

وأطلق عليه سكان القرية لقب الإله غانيشا، وفي كل خميس يستقبل برانشو عبدته من القرويين خارج أحد المساجد بالقرب من قريته، حيث قرر والده كامليش ذلك لمنع الأعداد الكبيرة من المصلين من دخول منزل الأسرة الصغير.

ويقول جاسوندر، وهو قروي محلي جاء ليرى برانشو، إن “الناس يأتون لرؤية برانشو لأنهم يعتقدون أن الإله غانيشا قام بتقمصه، فيقومون بالانحناء له احتراماً وطاعة، وأنا افعل نفس الشيء”.

وحتى والد برانشو، يعتقد أن ابنه يختلف عن بقية الأطفال، ويقول “إنه إله، أنا أيضاً أعبده مثل باقي القرويين، فجسده يشبه تماما جسد الإله غانيشا، وتحل بركته على الجميع في القرية، ومن قابله من القرويين استجيبت جميع رغباتهم”.

شاهد الصورة:

123*123

ju