شاهد...رد والد أشرقت على اتهامه باستغلالها بشكل صريح

74

مواقع - حصري بوست
تعرض والد أشرقت متسابقة برنامج "ذا فويس كيدز" لموقف محرج للغاية، بعد توجيه له أسئلة صريحة اتهم فيها بأنه يستغل ابنته، ويضغط عليها بقوة مما يضر ذلك بطفولتها.
 
ورفض والد أشرقت اتهامه باستغلال ابنته في الفن، مشدداً على إنها موهوبة وصوتها مميز، وتستحق التواجد في الوسط الفني، وهو كل ما يقوم به هو إبراز موهبتها وصوتها للجمهور، بحسب تصريحه لفوشيا.
 
وأكد والد أشرقت على أن ابنته لها صوت رائع، والدليل على ذلك هو شهادة مدربها الفنان تامر حسني الذي أكد أن خامة صوتها مميزة.
 
وعن شعوره بعد خسارة ابنته وفوز الطفل المغربي حمزة لبيض، أكد والد أشرقت على إنه سمع صوت المتسابق بنفسه وعرف إنه هو من سينال اللقب، حتى إنه أخبر آباء باقي الأطفال بذلك.
وأضاف والد أشرقت أن حمزة لبيض من أسباب فوزه، هو إنه يستطيع الغناء بطبقة "الجواب" بشكل احترافي، وهو الأمر الذي أبرزه الفنان كاظم الساهر عندما اختار له أغنية للفنان صباح فخري.
 

ووجهت له المذيعة سؤالاً محرجاً، عندما قالت له إنه هو والد المتسابق الوحيد الذي سأل عن مقدار الجائزة التي سينالها الفائر، ليؤكد بدوره أن الجميع سأل عن مقدار الجائزة وليس هو الأب الوحيد الذي قام بهذا التصرف.