عضو بحملة موسى مصطفى:لن ابوح عن راي الانتخابي الا وراء الستار

37

مواقع - حصري بوست

قال حسين عبد الرحمن "أبو صدام"، النقيب العام للفلاحين، إن منسق لملف الفلاحين في حملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس موسى مصطفى موسى رمزان وطنيان، غايتهما رفع شأن مصر، مشيرًا إلى أنه على استعداد لحضور أي مؤتمر انتخابي للرئيس السيسي، تعبيرا عن حالة التوافق على وضع مصلحة مصر أولًا.

وأضاف أن توليه لمنسق ملف الفلاحين للمرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى لا تعني التعبير عن رأيه الانتخابي، وأنه لن يبوح لمن سيصوت من المرشحين، إلا خلف ستارة التصويت بلجنة الانتخاب، معتبرا أن دعوة الناس إلى المشاركة والتفاعل مع الحدث الديمقراطي، أهم من البوح بالميول الانتخابية.

123*123

ولفت إلى أنه يعكف على وضع البرنامج الخاص بملف الزراعة في حملة مصطفى موسى، وأن البرنامج يصلح للتطبيق في حال فاز هو أو الرئيس السيسي، مشيراً إلى أن دوره كنقيب للفلاحين لا يجيز له الدعوة لانتخاب أى من المرشحين نظرا للدور الخدمى للنقابة التى تضم فى عضويتها أكثر من 2.7 مليون فلاح.

وتجدر الإشارة إلى أن النقابة العامة للفلاحين برئاسة حسين عبد الرحمن أبو صدام أصدرت فى وقت سابق بيان تعلن عن بدء فاعليات انتخابيه فى كافة محافظات الجمهورية لتأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.