للهواه والمحترفين ...كانون تطرح تحديثات على سلسلة عدسات L-series الشهيرة

25
123*123

 

كتب:نبيل سيف

     أعلنت شركة كانون الشرق الأوسط اليوم عن جملة من التحديثات على سلسلة عدسات L-series التي تحظى بشعبية واسعة لدى عشاق التصوير، من المتمرسين والهواة على حد سواء

حيث  طرحت الشركة الإصدار الجديد من عدسة EF (التقليدية) من 70-200 ملم بالإطار المجزأ f/2.8L، الملحقة بمحرك داخلي صغير ومدمج من نوع IS III USM، وعدسة EF (التقليدية) من 70-200 ملم بالإطار الكامل f/4L، الملحقة بمحرك داخلي صغير ومدمج من نوع IS II USM.

 

 

 وتعتبر سلسلة العدسات من قياس 70-200 ملم من الأدوات الرئيسية للمصورين المتمرسين والهواة على حد سوء.

 ويعود الفضل بذلك إلى قدرتها على تغيير بنية وتكوين الصورة بسهولة عبر الانتقال من المقياس الطبيعي إلى العدسة المقربة بانسيابية عالية.

 وتؤكد إمكانيات التكيف العالية التي تتسم بها هذه العدسات على قدرتها على التقاط صور لمجموعة واسعة من الموضوعات (ضمن زاوية تصوير أوسع)، بدءاً من الصور الشخصية والوجوه، وصولاً إلى صور الطبيعة والحياة البرية.

 

 

        و قال بينوج ناير، المدير الأول لقسم تسويق أجهزة المستهلكين والمبيعات المباشرة لدى «كانون الشرق الأوسط»: "باعتبارنا شركة رائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، تتجسد رسالتنا في تعزيز قدرات ومهارات المصورين (رواة القصص المرئية) في المنطقة.

    مضيفا ان ذلك  يتم  من خلال طرح منتجات مبتكرة وقادرة على تلبية احتياجاتهم المتنامية باستمرار، وفي نفس الوقت ضمان توفير المنتجات الأفضل من حيث الجودة والأداء، الأمر الذي من شأنه الارتقاء بتجربة التصوير لدى العملاء إلى مستويات غير مسبوقة.

      واضاف  ناير  أننا نعيد صياغة مسار فن التصوير الفوتوغرافي بفضل الإصدار المحدث لسلسلة عدسات L-series، الذي يضع بين أيدي المصورين أداءً لا يضاهى، وتعددية في الاستعمال، ومتانة في التصميم".