لهذة الاسباب ....لو  قرصتك نمله اوعى تقتلها !!!!!

446
123*123

خاص:حصرى بوست

خص القران الكريم النمل ب سورة كامله لها، وقد نهانا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم عن قتلها إلا في حالة تسببها للضرر الكبير في المنزل مثلاً،لذلك فاذا قرصتك نملة لاتقتلها لإنها أعطتك فائدة كبيرة .

  1. إذا قرصتك نمله فهذا يؤدي الى نشاط ملحوظ في الدورة الدموية في الجسم وتعمل على زيادة نشاط الجسم وإكسابه المزيد من الحيوية بسبب أن قرصة النملة تحفز من إنتاج المزيد من كريات الدم الحمراء.
  2. قرصة النملة تعد من أفضل الوسائل للريجيم وبالذات في حالة كانت القرصة من النملة الأنثى فهي تفرز لعاب أيوني وإذا دخل الى جسم الإنسان فإنه يساعد على حرق الدهنيات في تلك المنطقة التي تعرض للقرص من النملة.%d9%82%d8%b1%d8%b5%d8%a9

 3. من الفوائد المهمة لقرصة النملة أنها تسبب بتنشيط الخلايا العصبية للدماغ بسبب الإشارات التي يتم إنتقالها من المكان التي قرصت فيه النملة لتصل الى الخلايا المختصه بالإحساس ومكانها أسفل الدماغ. 

  1. إذا تم قرصك من أكثر من نملة في نفس الوقت وفي نفس المكان فهذا يعمل على تليف الجلد وهذا معناه أن جلدك أصبح أكثر تحملاً للحرارة الكبيرة وأيضاً مقاوماً أكثر للبكتيريا، أما في حالة كانت القرصات في أماكن متفرقة من الجسم فهذا يساعد على تخثر الدم ويعني هذا أن هذه القرصات عملت على تكوّن طبقة من الدم بحيث تكون هذه الطبقة أكثر قساوة من الدم العادي، وهذا يجعل الأوعية الدموية لديها قدرة أكبر على المقاومة للسموم، وأيضاً تساعد الكبد وتنشطه وتعمل على تخفيف الأعباء عليه.
مشاركة