مارادونا: أصحاب النفوذ يحركون المدربين في كل المناطق

179

حصرى بوست_متابعات

اكد الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا أن رجال الأعمال وأصحاب النفوذ المالي يحركون المدربين في كل المناطق ، فقد تجد مدربا ما يتولى تدريب أكثر من فريق في الموسم ، وآخرون لا يجدون فرصة التدريب لسنوات طويلة_بحسب قوله.

،وتابع:لابد من القضاء على هذه الظاهر لأننا أصبحنا نجد المدربين يدورون في فلك واحد وعلينا أن نمنح مدربين لديهم كفاءات عالية فرصة لممارسة مهنتهم بشكل يتسم بالرقي والاحترام بدلا مما نشاهده في سوق المدربين العالمي في الوقت الراهن.

واشار مارادونا في حوار مع (د.ب.أ) :"أعيش حياة هادئة جميلة في دبي ، وسط شعب فتح لي أبوابه بمنتهى الحب والود المتبادل والتعامل الراقي جدا في كل الأمور الحياتية ، وأبي وأمي علماني أن أشكر من يقف إلى جواري ، وبالتالي فإنني أشكر الإمارات إلى أبعد مدى ، ومن هنا أتمنى أن أعيش طوال حياتي بها وبين شعبها ، وعندما أسافر للأرجنتين أو أي مكان آخر أشعر بالحنين إلى دبي ، وأنا أستمتع بحياتي في لعب كرة القدم ، وسط ظروف وأجواء مثالية للغاية، وكل يوم يمر علي يزداد حبي لدبي".

وكشف مارادونا للمرة الأولى عن الاقتراح الذي يعتزم عرضه للسويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا عند اللقاء به ، وهو ألا يجرى السماح لمدرب أن يتولى قيادة أكثر من فريق خلال نفس الموسم.

123*123