مصر للطيران تكشف حقيقة صورة " مضيفة اكواب العصير "على الفيسبوك

84

كتب:نبيل سيف

كشفت شركة مصر للطيران حقيقة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى  لاحدى مضيفات الشركة وهى تقوم بإعاده أكواب عصير إلى علبتها مرة أخرى.

وقالت الشركة فى بيان رسمى  ان ماقامت به المضيفة لضمان عدم تسرب أي مواد سائلة بما يؤدي لحدوث من مخلفات المشروبات مثل القهوة والعصائر والمياه الغازية في حوض ال forward galley للطائرات ،حيث قد تلاحظ تكرار أعطال بمكونات دورة التكييف بطائرات شركة اكسبريس ، وهو ما ارجعته الشركة المصنعة الى الاسلوب الخاطىء فى التخلص  من مخلفات المشروبات مثل القهوة والعصائر والمياه الغازية في حوض ال forward galley للطائرات. فتم التنبيه بتلافي هذا الأمر لتجميع النفايات ثم إلقائها في ال AFT Galley .

واشار البيان الى ان ذلك هو ما قامت به المضيفة، لضمان عدم تسرب أي مواد سائلة بما يؤدي لحدوث الأعطال المذكورة مرة أخرى وتمهيدا لإلقائها في ال AFT Galley مكان المخلفات النهائي.

123*123

واوضح البيان ان الامر  ليس كما أثار البعض أنه توفيرا للنفقات، خاصة وأن الرحلة على متن هذه الطائرة كانت الأخيرة وفقا لجدول تشغيل ذلك اليوم ولن يتم تموينها لرحلة أخرى كما أن تكلفة تموين الطائرات بالعصائر ليست من المواد مرتفعة التكلفة مقارنة بعناصر ومكونات التشغيل الأخري.