مفاجئة طبية : الرومان يدمر خلايا السرطان ويمنع انتشارها !!

130

وكالات:حصرى بوست

الرومان فاكهة الجنة ،، وله فوائد لا تعد ولا تحصى، ويساعد في الشفاء من كثير من الأمراض ، ارتفاع ضغط الدم، فالرمان مليء بالمواد المضادة للأكسدة المعروف عنها أنها تقلل نسبة الكوليسترول الضار في الدم .

فالمكونات الغذائية التي يحتويها الرمان تهاجم سرطان الثدي وتدمر خلايا الثدي السرطانية، فهي تعتبر علاجاً فعالاً لمنع تطوره وانتشاره، هكذا أظهرت العديد من الدراسات.

فالرمان يوفر بيئة جيدة، ومناسبة لنمو الخلايا السليمة، كما يعالج عصير الرمان أمراض المعدة المختلفة، مثل آلام المعدة والغثيان وقرحة المعدة الناتجة من زيادة الأحماض بها، حسب “غدي نيوز”


وفي دراسة أجريت عام 2009، ثبت أن الرمان يقوي الدورة الدموية، ويقلل من ارتفاع ضغط الدم، فالرمان مليء بالمواد المضادة للأكسدة المعروف عنها أنها تقلل نسبة الكوليسترول الضار في الدم للوقاية من تصلب الشرايين.

123*123

 

ويعالج الرمان أمراض اللثة والصداع، ويعمل على تنشيط الأعصاب وإزالة الإرهاق، كما يساعد على تنظيم السكر في الدم ويحمي من حساسية الأنسولين، ويعمل على مكافحة الآثار التي يسببها مرض السكري، ومنها زيادة الوزن.

والرمان صديق الرياضيين والنساء الرشيقات للحصول على جسم متناسق، فهو يعمل على التخلص من الدهون والسمنة، كما أن لديه القدرة على تخسيس الشحوم المخزنة في منطقة البطن.

مشاركة