ننشر بيان الجيش عن استشهاد وإصابة 16من رجالها فى سيناء

711

قال العميد محمد سمير المتحدث العسكري، أن مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية، هاجمت إحدى نقاط التأمين بوسط سيناء، صباح اليوم الجمعة، مستخدمة عربات الدفع الرباعي.

وأسفرت الاشتباكات بحسب بيان القوات المسلحة عن استشهاد (12) جنديا وإصابة (8) آخرين من أبطال القوات المسلحة، مشيرا إلى أن هذه الأعمال الدنيئة لن تثني القوات المسلحة عن تأدية واجبها في حماية الشعب المصري العظيم.

وأوضح أنه على الفور تم الاشتباك معهم وتمكن رجال القوات المسلحة من قتل (15) إرهابيا وإصابة عدد آخر منهم، وجار استكمال أعمال البحث والتمشيط للمنطقة للقضاء على باقي العناصر التكفيرية.

أسماء الشهداء وهم المجندون: "عطية محمد أحمد ٢٢ عاما، وعادل أحمد عادل ٢٢ عاما، وفؤاد رفعت فؤاد ٢١ عاما، ومحمود كمال عبد الحميد ٢١ عاما، ومحمد عبد الحليم عطا ٢٢ عاما، وجمعة محمد أحمد ٢٢ عاما، وعبد الحليم محمد عبد الحليم ٢١ عاما، ومحمد طارق على ٢٢ عاما، ومحمد صلاح صبحي ٢٢ عاما، ومحمود عبد الخالق محمد ٢٢ عاما، ومحمد سيد شعبان ٢١ عاما، وأحد المجندين لا زال مجهول الهوية وجار التعرف على هويته".

والمصابون في الهجوم الإرهابي هم: "ملازم عمر محمود صابر ٢٥ عاما من القاهرة أصيب بشظايا متفرقة، ومجند محمود السيد عبد العزيز ٣٠ عاما من البحيرة أصيب بكسر مضاعف باليد اليمني، ومجند فرح لوقا شكري ٢١ عاما من المنيا أصيب بطلق ناري باليد اليمني، ومجند أحمد يسري سلام ٢٣ عاما من البحيرة أصيب بشظايا متفرقة، ومجند أحمد سليم عيد٢١ عاما من الشرقية أصيب بشظايا متفرقة، ومجند أحمد حسن عبد الجليل ٢٣ عاما من دمياط أصيب بطلق ناري بالفخذ اليسري، ومجند أحمد جمعة محمود ٢١ عاما من بني سويف أصيب بشظايا بالرأس، ومجند رفقي الغزاوي ٢٢ عاما من المنيا أصيب بكدمة بالرأس، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العسكري بالعريش.

123*123

 

 

 

مشاركة