نوال الكويتية: فوجئت باستبعادي من «The Voice» وعودة أحلام

88

مواقع - حصري بوست

قالت الفنانة نوال الكويتية عقب قرار استبعادها من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب «The Voice»: إنها فوجئت بإعلان القناة عودة أحلام واستبعادها.

123*123

وكتب نوال عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير إنستجرام: «أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج "ذا فويس"، وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج».

وأضافت: «فوجئت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي علمًا بأن إدارة برنامج ذافويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين.. جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي».

وكانت إدارة MBC أعلنت عودة النجمة الإماراتية أحلام للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج، بعد قرار استبعادها الذي صدر منذ أشهر قليلة وتم استبعاد نوال الكويتية التي كان من المقرر أن تشارك كبديلة لأحلام بعد استبعادها.

نوال الكويتية: فوجئت باستبعادي من «The Voice» وMBC لم تلتزم معي

مشاركة