هكذا احتفل جورج كلوني بعيد ميلاد زوجته على طريقته الخاصة

41

مواقع - حصري بوست

 على طريقته الخاصة، احتفل نجم هوليوود الوسيم جورج كلوني بعيد ميلاد زوجته المحامية لبنانية الأصل أمل كلوني؛ للتعبير عن حبه الجمّ لأم طفليه التوأم.

و استغل جورج وأمل الفرصة للاستمتاع بالحياة المترفة وقضاء بعض الوقت سويا؛ حيث استقل الزوجان طائرة خاصة في لوس أنجلوس، للاحتفال بعيد ميلاد أمل الأربعين، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

جورج (56 عاما)، ظهر بملابس غير رسمية عندما استقل الطائرة، واختار ألوانه الداكنة المفضلة، فكان يرتدي الجينز وتي شيرت أسود، وكان يعلق سترة على ذراعه اليسرى، وتتدلى حقيبة ظهر على كتفه الأيمن، بينما اختارت أمل ارتداء طاقم أسود بحسب موقع العين الاماراتية .

هذا الأسبوع تحدث جورج عن أول لقاء له مع أمل، قائلا إنهما شعرا بجاذبية لحظية.

وكشف الممثل الأمريكي عن أنه “لم يضطر إلى مغادرة المنزل” عندما تعرف على نصفه الآخر لبنانية المولد التي يبلغ عمرها 39 عاما عن طريق صديق مشترك كان يعلم أنهما سيشعران بتوافق وانسجام.

وأضاف: “لم أغادر المنزل، كلا إن هذا أغرب شيء. قال صديق مشترك لنا: سأمر لزيارتك، هل يمكنني أن أُحضر صديقتي؟”.

“وأنا قلت: بالطبع. وتلقيت مكالمة من وكيل أعمالي الذي اتصل بي وقال: التقيت هذه المرأة التي ستأتي إلى منزلك التي ستتزوجها”.

وفي إشارة إلى أن قصة حبهما كانت بفعل القدر، تذكر جورج بشغف لقاءه مع أمل، قائلا إنهما “تحدثا طيلة الليل” وبعد ذلك، تبادلا عناوين البريد الإلكتروني.

وتابع: “كان أطرف شيء أن أمي وأبي كانا يزوراني؛ لذلك كان والداي هناك. وتحدثنا فقط، سهرنا طوال الليل نتحدث”.

ومضى قائلا: “حصلت على عنوان بريدها الإلكتروني، لأنها كانت سترسل لي بعض صور والداي. لذلك بدأنا الكتابة. لم أكن أعرف ما إذا كانت تريد الخروج معي – اعتقدت فقط أننا أصدقاء”.

وتزوج جورج وأمل المغرمان في حفل رائع في قاعة مدينة البندقية عام 2014 بحضور صديقهما المقرب والتر فيلتروني.

واستقبل الزوجان طفليهما الأولين، التوأم إيلا وألكسندر، في جناح كنسينجتون الخاص بمستشفى تشيلسي وستمنستر في لندن في يونيو/حزيران من العام الماضي.