والد أشرقت يكشف عن خطة كاظم الساهر لفوز حمزة لبيض

69

مواقع - حصري بوست

قال والد المتسابقة أشرقت أحمد مع والدها عن تجربة المشاركة في برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، إن الفنان كاظم الساهر كان شخص ذكياً للغاية، ضمن فوز المتسابق حمزة لبيض بخطته التي رسمها، حيث أن القيصر لاحظ قوة صوت المشترك المغربي فأقنعه بالانضمام إلى فريقه، ثم جعله يغني في مرحلة المواجهة بطبقة صوت منخفضة، لأنه كان يعلم جيداً إنه سيختاره.

وأوضح أثناء استضافته ببرنامج العاشرة مساء، أن كاظم الساهر من الطفل حمزة لبيض أن يغني في مرحلة المواجهة الأخيرة أغنية "وحشتني" بصوت منخفض أيضاً، وذلك حتى لا يجعل المتنافسون يلاحظون قوة صوت المتسابق.
وفي المرحلة الأخيرة، دفع كاظم الساهر بكل قوته حمزة لبيض ليجعله يغني بكل الطبقات، ومن ثم استطاع أن يبهر الجمهور بشدة من روعة صوته، مما أهله لربح المسابقة.
وأكد والد أشرقت أن ابنته ظلمت في أغنية "الناس الرايقة"، وإنها قالت له في الكواليس: "إنها لا تشعر بالأغنية"، لتأتي النتيجة على المسرح غير جيدة، حيث لم تبرز الأغنية جمال صوت ابنته.
يذكر أن حمزة لبيض فاز بلقب برنامج "ذا فويس كيدز" الموسم الثاني، بعد أن أشعل المسرح بجمال صوته مما دفع الجمهور في التصويت له بكثافة لينال اللقب عن استحقاق، ويكون بذلك فاز فريق كاظم الساهرباللقب  للمرة الثانية على التوالي.