وزير التنمية المحلية : انتظام سير العملية الانتخابية

72

كتب:نبيل سيف

أكد اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية انتظام سير العملية الانتخابية في كافة المحافظات  ، وقال الوزير الجندي انه لا يوجد ما يمنع سير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر وانتظام .

واشار اللواء الجندي الي ان اجراء العملية الانتخابية تتم عبر مثلث له ثلاث أضلاع الاول هو الهيئة العليا للانتخابات والثاني قوات التأمين من القوات المسلحة والشرطة والضلع الثالث هو وزارة التنمية المحلية والمحافظات لافتا الي قيام المحافظات باجراءات تجهيز اللجان بكافة التجهيزات بالاضافة الي توفير أماكن مناسبة للقضاة خاصة المغتربين في جميع المحافظات كما تم اعداد قوائم للمغتربين في كل محافظة واعتمادها وتحديد اللجان الانتخابية لهم .  

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير اليوم بمقر غرفة العمليات التابعة للوزارة لمتابعة سير العملية الانتخابية .

123*123

واكد الوزير أبوبكر الجندي ان تواجد المصريين منذ الصباح الباكر  وحرصهم علي الإدلاء باصواتهم في العملية الانتخابية هي رسالة للعالم اجمع بان المصريين مدركون للتحديات ومقتنعون بما يحدث في البناء التنموي ومواجهة الارهاب ويؤكد تطلعهم الي جني ثمار الإصلاحات الاقتصادية التي تمت .

وأضاف اللواء أبوبكر الجندي ان غرفة عمليات الوزارة تتواصل مع جميع غرف عمليات المحافظات ، كما تتواصل المحافظات مع كافة المراكز والمدن والقري مؤكداً التنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء .