يغتصب صاحبة عمله تحت تهديد السلاح لفصلها له!!

921
123*123

 

حصرى بوست _ متابعات

انتقم موظف من صاحبة عمله بطريقة جنونية وبشعة،حيث قام باغتصابها تحت تهديد السلاح،وتهديدها بالقتل،وذلك عقاباً لها لانها قامت بطرده من العمل.

وقد اصدرت محكمة الجنايات في جبل لبنان، حكم علنيّ ، بالأشغال الشاقّة المؤقّتة 7 سنوات للمتهم وقضت بإخراجه من البلاد بعد تنفيذ العقوبة ،وبيّنت فيه أنّ السّوري "أيمن" كان يعمل لدى زوجين يملكان محلاً لبيع المفروشات، وبسبب قيامه ببعض الأعمال المخلّة بالآداب مع إبنة شقيقة صاحبة المحل، أقدمت "الخالة" على طرده من وظيفته.

%d9%85%d8%ad%d9%83%d9%85%d8%a9

 

القرار التأديبي لم يرق للموظّف "المطرود"، فراح يتّصل بالسيدة المذكورة ويُهدّدها بالقتل، ولا يتردد بالذهاب الى منزلها بين الحين والآخر مستغلاً غياب زوجها، كان يطلب منها المال حاملاً في أغلب الأحيان مسدّساً حربيّاً يُهدّدها به حتى تنصاع لأوامره وتعطيه ما يطلب.

وفي يوم شتويّ عاصف كانت فيه الرؤية شبه معدومة في الطرقات، ركن "أيمن" سيّارته في الزاوية المقابلة للمبنى الذي تقيم فيه صاحبة الجاليري منتظراً عودتها من عملها،وصلت السيّدة قرابة السادسة مساء، ولمّا تأكّد من أنّها بمفردها "كون زوجها يلازم المحلّ عادة حتى موعد إقفاله"، إنتظر دخولها عتبة البيت ليدخل وراءها، ويوجّه مسدّسه نحوها وليجبرها على ممارسة الجنس معه بالقوّة واضعاً المسدّس في رأسها، ولما انتهى من فعلته فرّ هارباً ولا يزال متوارياً.