"الجيلاتين".. أحدث علاج لـ آلام الظهر والمفاصل

281
123*123

 

حصرى بوست _متابعات

آلام العظام وخاصة الظهر والمفاصل,تعد من الأمراض التى يعانى منها الكثير فى الوقت الحالى,وعلى الرغم من أهمية الأدوية الخاصة لتسكين اوجاعها الا انه قد تؤثر على إًصابة أجهزة أخرى فى الجسم مما يضطر المريض الى تركها والبحث عن وسيلة جديدة لتسكين الالم,ونشرت "القدس",اليوم وصفة سحرية تساهم بشكل أمن وطبيعى فى التخلص من هذه الآلام,ويمكن تجهيزها فى المنزل.

وتحتاج فى هذه الوصفة الى كمية من مادة الجيلاتين المعروف باحتوائه على الكثير من العناصر الغذائية مثل فيتامين ب2 و ب3 و ب5 وغيرها من المعادن والعناصر مثل الكالسيوم والفوسفور والمغنيسيوم والبوتاسيوم والصوديوم والزنك,وهي تُستخلص من عظام وأنسجة الحيوانات خاصة البقر .

طريقة إعداد الوصفة:

 ويمكن تحضير تلك الوصفة من خلال مزج الجيلاتين مع 50 مل من الماء الفاتر,ويترك المزيج يرتاح طوال الليل,– لا يجب وضع المزيج في الثلاجة بل يجب أن يُترك داخل حرارة الغرفة,وفي اليوم التالي، سيتحوّل المزيج إلى مادة هلامية.

ويمكنك استخدام هذه المادة في الصباح وتضاف إلى مشروبٍ لتحسين مذاقه,لمدة سبعة أيام مع إمكانية تكرار ذلك بعد ثلاثين يومًا ثم بعد ستة أشهر,وستظهر النتيجة بعد مرور أول سبعة أيام حيث ستشعرون بالفرق وغياب الكثير من هذه الالم المزعجة.

 

مشاركة