السبت القادم ..اطلاق   جريدنج (Grading) أول شركة مصرية في العالم لتقييم العملات

579

كتب:نبيل سيف

   تنطلق بالقاهرة ظهر يوم السبت القادم الموافق 14 ابريل 2018 ،اول شركة مصرية فى العالم لتقييم العملات الورقية والمعدنية  جريدنج (Grading)،وذلك بعد 3 سنوات من العمل المتواصل لتجهيز فريق مصرى متميز فى تقييم العملات الورقية والمعدنية وفق المعايير العالمية.

وقال المهندس / مجدى حنفى  رئيس مجلس ادارة جريدنج (Grading) ان تدشين الشركة يوم السبت القادم ،ياتى بعد وضع نظام عمل داخلى للشركة لضمان الحيادية حيث ستتم حيث تتم عملية التقييم من خلال دخول العملات إلى المقيم داخل مظروف خاص برقم كودي غير معلوم وتمر الورقة على أكثر من مقيم.

واشار  المهندس مجدى حنفى انه  ومنذ انشاء الشركة أرسلنا إلى معظم شركات التقييم العالمية لمحاولة جذب احدى هذه الشركات للعمل بمصر إلا أن هذه الشركات فضلت ارسال العملات إليها من خلال مسئول من داخل البلاد وهو ما يتعارض مع ظروف بلدنا الحبيب في الوقت الحالي ،مشيرا الى ان الاعداد والتجهيز استغرق قرابة 3سنوات ، حيث تم انشاء الشركة سنة 2016 بإسم م. مجدي حنفي ود. أحمد المغربي، وفي سنة 2017 انضم للشركة أ.هاني جرجس و م. صموئيل يوسف .

123*123

واوضح حنفى ان من مميزات الشركة المصرية لتقييم العملات (جريدنج)،انها سوف تجنب مخاطرة خروج أو دخول العملات من وإلى مصر ،كما ستجعل تكلفة التقييم في متناول الهواة بحيث يمكن لمعظم الهواة تقييم مجموعاتهم من العملات بصورة علمية ودقيقة وبشكل يتوافق مع شركات التقييم العالمية ،بالإضافة الى تجنب الاختلاف في وجهات النظر في تقييم حالة العملة .

ودعى المهندس مجدى حنفى هواة جمع العملات التكاتف   لإنجاح هذا المشروع لأنه سوف يعود بالنفع على الجميع، مع العلم أن تقييم العملات الورقية ما هو إلا المرحلة الأولى من المشروع وسيكون تقييم العملات المعدنية هو المرحلة القادمة بإذن الله .

مشاركة