بالصور | محمد الشاعر عبقرى  جديد فى مجال  صناعة النجوم

53
محمد الشاعر عبقرى جديد فى مجال صناعة النجوم
محمد الشاعر عبقرى جديد فى مجال صناعة النجوم
123*123

 

كتب:نبيل سيف

      محمد الشاعر، شاب قاهري طموح استطاع أن يكون من أوائل العاملين في هذا المجال، فيعمل لخلق حلقة وصل بين الفن والفنان من ناحية، وجمهوره.

وذلك  عبر الوسائط الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من الناحية الأخرى.

 

    وساعدت الشاعر قدرته على الابتكار والتحديث في سوق كان لا يزال بكراً بالإضافة إلى شراكته المبكرة مع أحد أكثر النجوم المصريين تأثيراً على السوشيال ميديا.

 

 

 يقول محمد الشاعر".... أن الفنان -حسن الشافعي- ليس فقط شريك عمل، استطاع أن يحقق معه الكثير من المحطات الناجحة عبر مشواره الفني، ولكنه يعتبر أخ وزميل يحظى معه بتفاهم وكيمياء ندر أن تتكرر مما دفعهم إلى العمل سوياً بشكل أكثر توسعاً وإطلاق شركة "ذى بيسمنت ريكوردز -The Basement Records" من أكبر الشركات المصرية المتخصصة في إنتاج وتوزيع وتسويق المحتوى الفني عبر التسويق الرقمي وصفحات التواصل الاجتماعي.

 

  كما قامت شركة ذا بيسمنت ريكوردز بإعادة تقديم لعدد من كبار الفنانين مثل أنغام وشرين وعبدالباسط حمودة وغيرهم من خلال استخدام تقنيات لم تستخدم من قبل مثل خاصية الپريميير التي استخدمت لأول مرة في الوطن العربي لطرح ألبوم شرين عبد الوهاب "نساي" من خلال عد تنازلي وإطلاق للفيديو في وقت واحد لجميع المستخدمين وتم ذلك بالشراكة مع يوتيوب.

 

 من جانبه، قال الدكتور أحمد كامل، المستشار الإعلامي والعضو المنتدب لشركة إنوڤيشن للعلاقات العامة؛ أن النموذج الذي قدمه الشاعر يعتبر فريداً ورائداً في المنطقة العربية، حيث استطاع أن يضع العديد من القواعد التي تطورت لتصبح من أساسيات إدارة المحتوى الإلكتروني والتواصل للفنانين والمشاهير في المنطقة العربية ككل، وأصبح هو نفسه ومن خلال شركة ذا بيسمنت ريكوردز مستشاراً لا غنى له لعدد كبير من الفنانين المصريين والعرب.

 

 واختتم د. أحمد كامل قائلاً أنه يشعر بالسعادة للشراكة القائمة بين إنوڤيشن وذا بيسمنت ريكوردز والتي بدأت بعد النجاح منقطع النظير الذي حدث عندم عملهم سوياً خلال إطلاق حملة تور أند كيور للسياحة العلاجية وزيارة النجم العالمي ليو ميسي إلى مصر ضمن فعالياتها.