بالصور: وزير الطيران يتفقد شركتى مصر للطيران للخدمات الأرضية والجوية

155
123*123

 

كتب:نبيل سيف

تفقد  الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني صباح امس  لشركتى مصر للطيران للخدمات الأرضية ومصر للطيران للخدمات الجوية.

و رافقه فى الزيارة الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.

 

 بدأت الجولة بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وكان فى إستقبالهما المهندس محمد فتح الله رئيس مجلس إدارة الشركة ، حيث شملت الجولة المرورعلى ساحات تمركز المعدات ومحطة تموين الوقود ومحطة الغسيل بمبنى الركاب رقم (1) .

 

 

    كما تفقد سيادته ورشة اصلاح الحاويات ومنتجات المصنع المعدني وساحة تخزين معدات التحميل بالإضافة إلى موقع إنشاء المبانى الجديدة التابعة للشركة وكذا غرفة العمليات وتشغيل البرنامج  الألى لتوزيع العمالة بمبنى ركاب رقم (3).

وخلال الجولة إستمع وزير الطيران إلى شرح تفصيلي عن الخدمات التى تقدمها الشركة إلى عدد كبير من شركات الطيران العاملة في مطار القاهرة الدولى وجميع المطارات المصرية منذ لحظة وصول الطائرة وحتي اقلاعها .

 وتابع المهندس فتح الله الحديث عن خطط وإستراتيجيات الشركة من تحديث وتصنيع جميع معدات التحميل بالمصنع المعدني والتى سيتم عرضها فى المؤتمر الأفريقي برواندا خلال شهر سبتمبر القادم.

 

كما تفقد وزير الطيران شركة مصر للطيران للخدمات الجوية وكان فى إستقباله المهندس هشام عبد الحفيظ رئيس مجلس إدارة الشركة.

 وبدأت الجولة بزيارة قاعة كمال علوي وقاعة الزعماء وقاعة الإجتماعات بالإضافة إلى معمل تحليل وسلامة الأغذية ومخازن البضائع ومنطقة إنتاج وتجميع الوجبات وكذا منطقة المراجعات النهائية للتروليات.

 

 

 وأطلع سيادته على كيفية تأمين الوجبات  والتروليات فى العربات المخصصة قبل صعودها على الطائرات.

 وقدم المهندس عبد الحفيظ شرح عملى عن الخدمات التى تقدمها الشركة من مأكولات ومشروبات (الكاترينج) التى تُقدم على متن الطائرات بالاضافة الى نشاط الكافتريات والفنادق بالمطارات المصرية.