بالمستندات | بلاغ ضد منظم مهرجان " المبدعات العرب " للاساءة للدولة

124
123*123

 

كتب:نبيل سيف

      اتهم طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا ، المدعو تامر الجندى المسئول عن ما يسمى بمهرجان المبدعات العرب بالاساءة الى الدولة المصرية.

        وقال محمود فى بلاغه للمستشار ناصر الدهشان المحامى العام الاول لنيابات استئناف الاسكندرية ،و قيد تحت رقم 7065 لسنة 2018 بلاغات محامى عام اول ، ان  المدعو تامر الجندى المسئول عن ما يسمى بمهرجان المبدعات العرب والذى كرم فيه مجموعة من النساء ظهروا شبه عاريات على المسرح ، ووصفهم بالاعلاميات العرب فى محاولة منه لاضفاء الرسمية على هذا المهرجان المشبوه .

 

 

 

 واضاف محمود بان المقدم ضده البلاغ أساء بهذا المهرجان للمرأة المصرية والعربية بالمظهر الغير لائق الذى ظهرت عليه من وصفهم بالاعلاميات .

وطالب محمود باجراء تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم ، وعما اذا كان المقدم ضده البلاغ قد تحصل على تصريح لاقامة هذا المهرحان من عدمه ، اضافة الى اجراء تحريات حول تلك الفتيات المشاركات فى هذا المهرجان ، وعما اذا كانوا يمتوا للاعلام المصرى او العربى بصله من عدمه .

 كما طالب محمود فى ختام بلاغه باحالة المقدم ضده البلاغ الى محاكمة جنائية عاجلة لمسئوليته الكاملة عن جميع التجاوزات التى حدثت بهذا المهرجان المشبوه .