سائقو التاكسي بكفر الشيخ للمحافظ: «حالنا وقف بسبب سيارات دسوق وفوة»

284
123*123

كتبت - يمنى الجندي

اعترض عدد من سائقي التاكسي بمدينة كفر الشيخ، على السماح لسائقي تاكسي مدينتي «دسوق وفوة» وعددهم 150 سيارة بالعمل داخل المدينة، بالمخالفة للقانون الذي يحدد لكل ترخيص تاكسي بالعمل في مدينته، مؤكدين على تأثر عملهم على مدار اليوم، خاصة أن المدينة تعد محدودة من ناحية حركة الركاب.

وقال «أحمد»، صاحب تاكسي: «حالنا وقف، بسبب عمل تاكسيات فوة ودسوق داخل مدينة كفر الشيخ، بعد اتفاقهم مع بعض أمناء وأفراد في إدارة المرور، لتسهيل عملهم داخل المدينة، ونفسنا صوتنا يوصل لمحافظ كفر الشيخ ومدير الأمن لحل المشكلة دي».

وأضاف «محمد» سائق تاكسي: «وكمان التوك توك بيشتغل جوه البلد، بالمخالفة للقانون، وده بيؤثر على شغلنا على مدار اليوم، إحنا بندفع 3 آلاف جنيه ضرايب وتأمينات، بخلاف مصروفات الترخيص الرسمي من المرور، ومصروفات التاكسي المكلفة، وييجي تاكسي غريب وتوك توك يشتغلوا في مكان مش من حقهم إنهم يشتغلوا فيه».

وطالب سائقو التاكسي بمدينة كفر الشيخ، المحافظ الدكتور إسماعيل طه، واللواء فريد مصطفى، مدير الأمن، ومدير إدارة مرور كفر الشيخ، بإيقاف هذه المهزلة، وضبط أي تاكسي يعمل بكفر الشيخ من خارج المدينة، وحظر عمل التوك توك داخل كفر الشيخ.

وهدد سائقي التاكسي بكفر الشيخ، بالتصعيد عن طريق الإضراب عن العمل حتى تصحيح الأوضاع كاملة.