مركز شباب مسير يعقد جمعيته العمومية الأحد لاختيار مجلس الإدارة الجديد

251
123*123

يعقد مركز شباب مسير، التابع لإدارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، غدًا الأحد، 7 أكتوبر، جمعيته العمومية، وذلك لإقرار القائمة النهائية للمرشحين لمجلس الإدارة الجديد.

وقالت مصادر مطلعة، إن تشكيل المجلس الجديد لمركز شباب مسير يتكون من: " عبد المجيد السعيد صحصاح، رئيسًا، أحمد محرم صحصاح، عضوًا تحت السن، أمينة السعيد صحصاح، عضوًا عن مقعد المرأة، عماد سيداحمد الشهاوي، فرج بدير النجار، أمينًا للصندوق، عمرو فرج كشكة، عضوًا فوق السن، محمود طه البنا، عضوًا فوق السن".

وذكرت المصادر أنه يتبقى عضوًا تحت السن لم يكمل القائمة، وتنص اللائحة على أنه إذا كان عدد المرشحين لمجلس الإدارة اقل من العدد المطلوب انتخابه يكفى لانعقاد المجلس صحيحًا اعتبروا فائزين بالتزكية . على أن يستكمل تشكيل مجلس الإدارة بالانتخاب فى أول جمعية عمومية .

وأشارت المصادر إلى أن مخالفات جسيمة شابت الإعلان عن الجميعة العمومية، وانتخاب مجلس الإدارة الجديد، وفقًا للائحة التي تنص على أنه "يجب إذا تضمن جدول الأعمال انتخاب مجلس الإدارة توجيه الدعوة قبل موعد الاجتماع بمدة لا تقل عن خمسة وأربعين يوما . ويجب أن تتضمن الدعوة فى هذه الحالة فتح باب الترشيح لتلقى الطلبات خلال أسبوعين من تاريخ توجيه الدعوة ممن تتوافر فيهم شروط الترشيح الموضحة بهذا النظام مرفقا بها المستندات اللازمة للترشيح".

وأضافت: "كما تنص المادة 13 من لائحة النظام الأساسي لمراكز الشباب غير الأعضاء بالجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية. على أنه يجب أن تتضمن الدعوة في هذه الحالة فتح باب الترشح لتلقي الطلبات لمدة 7 أيام متتالية تبدأ من اليوم التالي لتاريخ توجيه الدعوة ولمدة ثماني ساعات يوميًا".

يُذكر أن لائحة مراكز الشباب تنص على انتخاب 8 أعضاء رئيس، ونائب، وأمين الصندوق، وخمسه أعضاء، بينهم سيدة.