وزير الاتصالات يُكرم شركة "وظف" لدورها الرائد في مجال التوظيف

116
123*123

 

كتب:نبيل سيف

        كرم  الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات شركة"  وظف " المصرية الرائدة في مجال توفير فرص العمل باعتبارها الذراع الأمثل للتوظيف  لشركات الاتصالات وتكنولوجيا بمصر.

 

    جاء تكريم "وظف" خلال الاحتفال السنوي الرابع عشر الذي عقدته منظمة "اتصال" نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تضم في عضويتها أكثر من 600 عضو من الشركات العالمية والمحلية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

        ومنح المهندس رأفت هندي رئيس قطاع الاتصالات والبنية التحتية بوزارة الاتصالات درع اتصال للمهندس أمير شريف، الرئيس التنفيذي لشركة وظف نيابة عن الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

 

 

       وأعرب المهندس أمير شريف، الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بهذا التكريم من مؤسسة    في حجم اتصال  والتي تعكس حجم الثقة والمصداقية التي يتمتع بها  موقع وظف  في السوق المصرية ، مؤكداً أن اختيار وظف جاء بعد استطلاع للرأي أجرته اتصال على أعضائها وأجمعت الشركات أن وظف تعد أبرز الشركات المصرية التي تساعد شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر في توفير الباحثين عن العمل المناسبين لكل شركة على حدا .

     من جانبه أكد الدكتور حازم الطحاوي، رئيس اتصال أن "وظف" تعتبر من الأسماء الكبرى العاملة في مجال التوظيف وجاءت ردود الأفعال التي قامت بها اتصال من خلال استطلاعات الرأي المباشرة وغير المباشرة لتؤكد على مدى الاحترافية والمصداقية التي تتمتع بها الشركة في السوق المصرية.